منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات
مرحبا بك عزيزي الزائر يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء أو التسجيل إذا كنت زائرا ويمكنك إنشاء حسابك ببساطة ويمكنك التفعيل عن طريق البريد أو الانتظار قليلا حتى تقوم الإدارة بالتفعيل
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات

Automatic control , PLC , Electronics , HMI , Machine technology development , Arabic & Islamic topics , Management studies and more
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
شاطر | 
 

 مواقف ... أنيس منصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 15 ... 29  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
PLCMan
Admin


عدد الرسائل: 12247
العمر: 45
العمل/الترفيه: Maintenance manager
تاريخ التسجيل: 02/03/2008

مُساهمةموضوع: مواقف ... أنيس منصور   الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 13:35



العمود الأسبوعي لأنيس منصور بالأهرام ( مواقف )

الجمعة 28/11/2008


مواقف
بقلم: أنيس منصور


‏*‏ في كل حفلة نصف المدعوين يريدون أن يرجعوا إلي البيت‏..‏ والنصف الثاني لا يريد ـ فهم جميعا أزواج‏!‏

‏*‏ إذا أنت أشرت بأصابعك في وجه أحد‏,‏ فتأكد أن يدك نظيفة‏!‏

*‏ الكراهية لا تمحو الكراهية‏..‏ ولكن الحب يستطيع‏!‏

‏*‏ عندما يكون عمرها سنة فهي في حاجة إلي أبوين‏..‏ وعندما يكون عمرها‏30‏ سنة فهي في حاجة إلي جمال الوجه‏..‏
وعندما تكون في الخمسين فهي في حاجة إلي شخصية قوية‏..‏ وعندما تكون في الستين فلا يهم ما تحتاج إليه‏!‏

*‏ كلنا أمام الله سواء‏..‏ ولكن الأديان هي التي تفرق بيننا‏!‏

‏*‏ إذا كان الحب دبلة ذهبية فالزواج سلسلة‏!.‏

*‏ في أحد محال بيع الزهور علقوا هذه العبارة‏:‏ التدخين ضار بالصحة‏..‏ وكذلك نسيان عيد ميلاد زوجتك‏!‏

‏*‏ إذا أردت أن تنصح أحدا بعدم الزواج‏..‏ فاتركه يتزوج‏!‏

*‏ أعظم قوة في العصر الحديث هي أن يقول الزوج لزوجته‏:‏ لا‏!‏

‏*‏ قلوب تحب‏..‏ هي قلوب صغيرة‏!‏

*‏ كل الناس يريدون أن يصعدوا إلي السماء بشرط ألا يموتوا‏!‏

‏*‏ العظمة ليست ألا تسقط‏..‏ وانما إذا سقطت أن تنهض‏!‏

*‏ مهما تكن مشاكلك الزوجية‏..‏ فإن الحب قادر علي أن يستوعبها جميعا‏!‏

‏*‏ الناس أربعة أنواع‏:‏ من يفعلون‏..‏ ومن يتفرجون‏..‏ ومن يندهشون‏..‏ ثم الذين لا يعرفون ماذا يفعلون وهم المتزوجون‏!‏

_________________


أبـوروان


عدل سابقا من قبل PLCMan في الجمعة 6 نوفمبر 2009 - 4:13 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassanheha.forumn.org
PLCMan
Admin


عدد الرسائل: 12247
العمر: 45
العمل/الترفيه: Maintenance manager
تاريخ التسجيل: 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف ... أنيس منصور   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 16:52


مواقف ( أهرام الخميس 4/12/2008)


نشرت كل وسائل الإعلام وبكل اللغات أن رواد الفضاء يحتفلون في المحطة المدارية بمرور عشر سنوات علي وجودهم خارج الأرض‏,‏ والخبر بهذه الصورة معناه انهم أمضوا في الفضاء عشر سنوات‏,‏ وأنهم يحتفلون بهذه المناسبة الفريدة‏.‏

وبعد قراءة هذا الخبر اتجه القراء إلي القتال والدمار بين الإنسان الأمريكي والعربي والإسرائيلي‏.‏

والخبر ليس صحيحا بالصورة التي نشرناها ــ بالصورة التي فهمناها‏,‏ فلا يوجد رواد فضاء قد أمضوا هذه المدة الطويلة في الفضاء‏,‏ لأنه من الصعب احتمال كل هذه الضغوط الرهيبة في الفضاء‏..‏ في هذا السجن الالكتروني‏,‏ وبلا جاذبية ولا طعام صحي ونوم صحي وعلاقات اجتماعية عادية‏,‏ لأن رائد الفضاء هو إنسان قد جردوه من كل صفات شخصية‏,‏ وجعلوه آلة‏,‏ أو مسمارا في جهاز دقيق يدار في محطات أرضية‏,‏ ومن المعروف أن رائد الفضاء عندما يعود إلي الأرض فإن عشرات من الخبراء يحاولون اعادته إلي ما كان عليه قبل الدوران حول الأرض‏.‏

ثم إن عددا كبيرا من الرواد استحالت عودتهم إلي ما كانوا عليه‏,‏ فرائد الفضاء جندي تطوع أن يموت من أجل العلم‏...‏ تماما مثل حيوانات المعامل‏:‏ الضفادع والفئران‏!‏

ورائدة الفضاء الروسية فالنسيا لها ابنة في سلاح الطيران الروسي‏...‏ وقد كان أول لقاء جنسي بين أمها وأبيها في إحدي الرحلات الفضائية‏,‏ وكانت النتيجة ان الابنة مشوهة‏,‏ ورفضت روسيا أن تعرض ابنة فالنسيا‏,‏ وإنما نشروا لها صورة من بعيد جدا‏...‏ فلا نعرف أن كانت هي أو غيرها‏...‏

_________________


أبـوروان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassanheha.forumn.org
PLCMan
Admin


عدد الرسائل: 12247
العمر: 45
العمل/الترفيه: Maintenance manager
تاريخ التسجيل: 02/03/2008

مُساهمةموضوع: العدد الأسبوعي للأهرام - الجمعة 26/12/2008   الجمعة 26 ديسمبر 2008 - 1:18




شيء غريب‏:‏ لا أحد يصدق الزوج اذا تكلم عن سعادته‏!‏

*‏ طال الزواج لأننا تعلمنا ألا يكون لنا رأي‏!‏

*‏ من تثقب أذنيها فقد استعدت للزواج الذي هو كثير من الألم وقليل من الذهب‏!‏

*‏ ليست السلاسل هي التي تمسك الزوجين‏..‏ وإنما مالانهاية من الخيوط الحريرية السوداء والبيضاء‏..‏ والسوداء أكثر‏!‏

*‏الحياة‏:‏ لاهي خير ولا هي شر ولكننا نجعلها كذلك‏!‏

*‏ الأشرار لهم أنياب واظافر لانراها‏!‏

*‏ان ترد علي الاساءة بالإحسان‏:‏ صفقة خاسرة‏!‏

*‏ لايوجد عقل رجالي وعقل نسائي‏:‏ فالعقل ليس عضوا جنسيا‏!‏

*‏من يحب المرأة فعنده سبب ومن يكرهها عنده ألف سبب‏!‏

*‏ المرأة تساوت مع الرجل‏,‏ فلها عضلات وانياب واظافر‏,‏ وشيء غريب انها لاتزال تحمل وتلد‏!‏

*‏ سامح اعداءك‏..‏ ولكن اياك ان تنسي اسماءهم‏!‏

**‏ اذا لم يبق معك غير قرشين‏:‏ اشتر رغيفا واشتر وردة‏!‏

*‏ العواصم‏:‏ مدن كبري تسكنها ملايين تشكو من العزلة‏!‏

*‏ لاتستخف بالأشياء الصغيرة التي تدخل السعادة علي ملايين الناس‏!‏

*‏ النصف الأول من أعمارنا أفسده آباؤنا‏,‏ والنصف الثاني أفسده أبناؤنا‏!‏

*‏ الأمل‏:‏ إفطار لذيذ وعشاء رديء‏!‏

*‏ كل إنسان هو الذي يضع الشوك في طريقه‏!‏

*‏ من لايخجل‏:‏ لاشرف له‏!‏

*‏ همومك كالأحجار الكريمة لاتعرضها إلا علي أصدقائك‏!‏

*‏ أخطر امرأة هي التي ليس لديها ماتخسره‏!‏

*‏ المرأة هي أهم مستلزمات أناقة الرجل‏!‏

_________________


أبـوروان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassanheha.forumn.org
PLCMan
Admin


عدد الرسائل: 12247
العمر: 45
العمل/الترفيه: Maintenance manager
تاريخ التسجيل: 02/03/2008

مُساهمةموضوع: أهرام الجمعة 2/1/2009   الخميس 1 يناير 2009 - 16:40

( ملحوظة : ليس معنى نقل هذه الكلمات أننا نوافق على كل ما فيها )

* تعدد الزوجات والزيجات‏:‏ تنويعات علي فشل واحد‏!‏
‏*‏ لا اخترتها ولا حببتها ولا أعرف كيف تزوجتها‏:‏ هذا ما يقوله كل رجل‏!‏

*‏ يجب ان تحب من تختار‏,‏ وان تختار من تحب‏!‏
‏*‏ المتشائم‏:‏ الورد له شوك‏!‏

المتفائل‏:‏ الشوك له ورد‏!‏
‏*‏ اخطبها كأنك تعيش أبدا‏..‏ وتزوجها كأنك تموت غدا‏!‏

*‏ لا ترهق نفسك في هذه الدنيا‏..‏ فلن تخرج منها حيا‏!‏
‏*10%‏ يقبلون زوجاتهم عندما يتركون البيت‏,‏ و‏60%‏ يقبلون البيت عندما تتركهم زوجاتهم‏!‏

*‏ انصح أولادك بقراءة قصص الرعب‏,‏ حتي لا تصدمهم الحياة الزوجية بعد ذلك‏!‏
‏*‏ مما اجتمع رجل وامرأة‏:‏ إلا كان احدهما ظالما‏!‏

*‏ الفرق بين العبقرية والغباوة‏:‏ أن العبقرية لها حدود‏!‏
‏*‏ الناس يميليون إلي تصديق كل ما يهمس به الآخرون‏!‏

*‏ الحزين ينظر وراءه‏,‏ والحائر ينظر حوله‏,‏ والمؤمن ينظر فوقه‏,‏ والمتزوج ينظر وراءه وأمامه وحوله وفوقه‏!‏
‏*‏ الغيرة حيوان يفترس الحب بقصد الدفاع عنه‏!‏

*‏ وراء كل نجاح‏:‏ امرأة‏..‏ ووراء كل فشل‏:‏ امرأة اخري‏!‏
‏*‏ المثل القديم يقول‏:‏ لا تنم مع الهم والغم في فراش واحد‏,‏ ومع ذلك ينام الازواج معا‏!‏

*‏ كانت بينه وبين قلبي احاديث طويلة غاب القلب وبقيت الاحاديث‏!‏
‏*‏ لا أحببتها ولا احبتني‏,‏ ولا تركتها ولا تركتني‏,‏ وإنما شغلتني فشغلتها ثم تزوجتها‏!‏

*‏ المرأة تفضل الرجل الذي يبحلق إذا رآها‏,‏ علي الذي يغض الطرف‏!‏
‏*‏ حساس قبل الزواج‏:‏ حشاش بعده‏!‏

_________________


أبـوروان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassanheha.forumn.org
PLCMan
Admin


عدد الرسائل: 12247
العمر: 45
العمل/الترفيه: Maintenance manager
تاريخ التسجيل: 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف ... أنيس منصور   الخميس 22 يناير 2009 - 23:35

من الأهرام الأسبوعي الجمعة 23 يناير 2009

مواقف
بقلم: أنيس منصور



ــ أول ضحايا الزواج‏:‏ الحقيقة‏!‏

ــ ولا يهمك‏:‏ فمأساة اليوم سوف تكون أضحوكة الغد‏!‏

ــ السعادة وسط بين الكثير جدا والقليل جدا‏!‏

ــ أرخص وأسهل مكان تقضي فيه إجازتك‏:‏ السرير وحدك‏!‏

ــ أقوي ما في المرأة وأضعف ما في الرجل‏:‏ الذاكرة‏!‏

ــ المرأة مثل التليفون المحمول‏:‏ إما صوت وإما ذبذبة‏!‏

ــ صدقني‏:‏ لا يوجد انسان لا يمكن الاستغناء عنه‏!‏

ــ المرأة اللعوب هي التي لم تخسر جيبا ولم تكسب قلبا‏!‏

ــ كثير من الدفء في الحب‏..‏ كثير من النور في الزواج‏!‏

ــ الخناقات الزوجية فلفل وملح في الطعام ـ ولكن لا أحد يعيش عليها‏!‏

ــ دعاء الناس هذه الأيام‏:‏ يارب أعطني الصبر فورا‏!‏

ــ كذابون كثيرون في كل مكان وزمان‏:‏ ألطفهم المحبون‏!‏

ــ قلب لا يدق‏:‏ سكوته أفضل‏!‏

ــ أمنية كل الناس‏:‏ يارب ساعدني علي زوجتي‏,‏ أما مصائب الدنيا فأنا كفيل بها‏!‏

ــ لا تخف من المغامرة‏:‏ فالهواة هم الذين بنوا سفينة نوح‏,‏ والمحترفون هم الذين بنوا تيتانيك‏!‏

ــ الذكاء كالملابس الداخلية‏..‏ موجودة عند كل الناس ولكن يجب الا نكشف عنها‏!‏

ــ كلما عرفت‏:‏ عرفت أنني لا أعرف‏!‏

ــ قلوب تحب‏:‏ قلوب صغيرة‏!‏

ــ العقل كالباراشوت‏:‏ يجب أن ينفتح‏!‏

_________________


أبـوروان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassanheha.forumn.org
 

مواقف ... أنيس منصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 29انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 15 ... 29  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التحكم الآلي والإلكترونيات ::  :: -